ريال مدريد يحارب النحس ضد مانشستر سيتي بقرار غريب من بيريز 

تاريخ النشر: 16/04/2024
32
منذ أسبوع
ريال مدريد يحارب النحس ضد مانشستر سيتي بقرار غريب من بيريز 

اتخذت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، قرار مثير للجدل، بتغيير مقر إقامة الفريق في مدينة مانشستر، قبل ساعات من مواجهة مانشستر سيتي يوم غدا الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد مانشستر سيتي يوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، لمواجهة ريال مدريد على ملعب الاتحاد.

وحسم التعادل الإيجابي (3-3) مواجهة الذهاب في ملعب سانتياجو برنابيو، حيث بات كلا الفريقين في حاجة للانتصار لبلوغ الدور نصف النهائي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وباتت هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يتواجه فيها مانشستر سيتي ضد ريال مدريد، في الأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا.

تغيير مقر الإقامة:

كشف الصحفي المقرب من ريال مدريد "إيدي أجيري"، أن إدارة بعثة الفريق الملكي في مدينة مانشستر قررت تغيير الفندق الذي أقام فيه الفريق خلال العاميين الماضيين.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتعرض ريال مدريد للخسارة ضد مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد في ذهاب نصف النهائي 2022 بنتيجة (4-3)، وتكررت الخسارة في إياب نصف النهائي 2023 برباعية نظيفة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وقرر إدارة ريال مدريد تغيير مقر الإقامة، كنوع من كسر النحس الذي لازم الفريق خلال العاميين الماضيين، في محاولة لتغيير الأجواء لتفادي المصير ذاته كما حدث في أخر موسمين.

ويحتاج ريال مدريد يوم غدا الأربعاء للفوز فقط دون غيره، للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، علما بأن الفريق الملكي لم يحقق أي انتصار على ملعب الاتحاد مطلقا.

اقرأ أيضا

رسميا.. قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا

كابوس فينيسيوس.. عودة وحش مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن